مانشستر يونايتد يعاقب لاعب الفريق .. تفاصيل

الأحد، 10 سبتمبر 2023 02:52 م

0

0

قرر نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ، معاقبة لاعب الفريق البرازيلي أنتوني بالاستبعاد من تدريبات الفريق ، خلال الفترة القادمة وذلك بسبب الاتهامات التي وجهت له بممارسة العنف ضد صديقته والتي تم بسببها استبعاده من قائمة المنتخب البرازيلي أيضا.

تفاصيل الخبر

وتم اجراء تحقيقات من جانب الشرطة ، على خلفية اتهام اللاعب أنتوني من جانب صديقته جابرييلا كافالين ، تم على اثرها استبعاد اللاعب من قائمة منتخب بلاده البرازيل ، ثم جاء قرار نادي مانشستر يونايتد باستبعاد اللاعب أيضا. وقد تم اصدار بيان رسمي من قبل النادي الانجليزي ، أعلن خلاله استبعاد اللاعب الى أجل غير مسمى حتى يتم الانتهاء من التحقيقات في الاتهامات الموجهة الى اللاعب. وأدان نادي مانشستر يونايتد كل اعمال العنف التي قام بها اللاعب أنتوني ضد صديقته ، وأتم النادي أن اللاعب سوف يتم ايقافه لحين انتهاء التحقيقات من جانب الشرطة في كل الاتهامات التي تم توجيهها الى اللاعب.

الجولة القادمة للشياطين الحمر

ويستعد فريق نادي مانشستر يونايتد الى بداية الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز التي سوف تبدأ الأسبوع القادم ، والتي سيواجه خلالها الشياطين الحمر فريق نادي برايتون يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر / أيلول الجاري ، و ذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينتي القاهرة و مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية ، وذلك على معقل الشياطين الحمر ملعب أولد ترافورد. ويحتل فريق نادي مانشستر يونايتد المركز 11 برصيد 6 نقاط من 4 لقاءات خاضها الفريق ، حيث فاز في لقائين وخسر مثلهما ، ويسعى فريق المدرب الهولندي ايريك تين هاج الى الفوز في الجولة القادمة حتى يعود الى المنافسة من جديد على مستوى المراكز الأربعة الأولى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search